فلاي دبي

أرسلت النيابة العامة في دبي، الأحد، الزائر الخليجي م.خ.م، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لاعتدائه على طائرة تملكها "فلاي دبي"، أثناء مجيئها إلى الإمارة، مؤكدة أنه "هدد مضيفي الطائرة بحيازته متفجرات، وأنّه سيقوم بتفجير الطائرة".

وأكدت النيابة العامة أن "المتهم كان متعاطيًا للمشروبات الكحولية ومخمورًا، وأنّه استخدم العنف مع إحدى مضيفات الطائرة، ودفعها وصرخ عليها ثم طلب ممارسة الفاحشة معها على متن الطائرة".

فيما أنكر أثناء مثوله أمام الهيئة القضائية، اتهامات النيابة العامة الموجهة إليه، مدعيًا أنه "لا يذكر الأفعال التي حدثت كونه كان قد أخذ دواءً".

وأوضحت المضيفة التي اعتدى عليها المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنّ "الطائرة كانت ستهبط في دبي، وكان المتهم يتعاطى المشروبات الكحولية التي جلبها برفقته من السوق الحرة، وكان واضحًا عليه أنّه مخمور".

كما أشارت إلى أنّ "المتهم طلب منها مشروبًا كحوليًا فرفضت إعطاءه؛ كونه كان ثملًا"، مشيرةَ إلى أنّه "أخذ يصرخ في أرجاء الطائرة فحاول الطاقم تهدئته؛ إلا أنّه لم يعرهم أي اهتمام".

ونوهت إلى أنّ "تصرفات المتهم أدخلت الذعر في نفوس الركاب، كونه زعم أنّ "بحوزته سلاحًا ومتفجرات، وسيفجر الطائرة"، لافتةً إلى أنّ "قائد الطائرة أعطاهم الأمر بالسيطرة عليه، إلى حين وصول الطائرة، وكان أن فعلوا".