لوحات جديدة لأسماء الشوارع

تواصل بلدية ابوظبي تركيب لوحات جديدة للشوارع الداخلية وتثبيت لوحات مرقمة على مداخل المباني في مختلف أرجاء المدينة بالتنسيق مع دائرة الشؤون البلدية بابوظبى.

واوضحت البلدية أن تلك اللوحات تحمل ــ إلى جانب لوحات الشوارع الرئيسية ـ عناوين فريدة وأسماء مميزة تكرم شخصيات كانت ولا زالت لها أدوار بارزة في حياتنا وتسلط الضوء على التراث العريق لدولة الإمارات وتتبنى أفضل الممارسات العالمية في مجال العنونة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية واصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي المهندس عيسى مبارك المزروعي أنه تم تركيب اللوحات بوتيرة جيدة ووفق الخطة الزمنية المحددة لها وانجاز أجزاء كبيرة في مناطق الباهية والفلاح والنهيان مع بداية شهر مارس الحالى ، حيث جرى تركيب 110 لوحات لأسماء الشوارع و 1618 لوحة مرقمة للمباني إضافة إلى تركيب 720 لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مختلف أنحاء مدينة أبوظبي والتي تشمل الشوارع الرئيسية في جزيرة أبوظبي و منطقة البطين.

وأفاد بأن بلدية مدينة أبوظبي تعتبر أول بلدية بين بلديات الإمارة الثلاث تقوم بتطبيق نظام عنواني ..مبينا أنه بحلول العام القادم سيبلغ عدد اللوحات التي قامت بلدية مدينة أبوظبي بتركيبها 17 ألف لوحة وتسمية شوارع جديدة و 66 ألف لوحة مرقمة للمباني تحمل جميعها رموز استجابة سريعة.

وسيتمكن سكان مدينة أبوظبي وزوارها من معرفة جميع البيانات المتعلقة في المنطقة الموجودين فيها ومعنى اسم الشارع وأقرب المناطق المعروفة والمشهورة منهم وإرسال رمز الاستجابة السريع لأصدقائهم وعائلاتهم للاستدلال عليهم بسهولة.