القبض على شخصين اعتديا على سيدتين بصفة رجال الأمن

ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شخصين، أحدهما خليجي والآخر آسيوي قاما بانتحال صفة رجلي أمن وأعتديا بالضرب على سيدتين، إضافة إلى تهديدهما وابتزازهما.

وتفصيلاً، تلقى مركز شرطة خورفكان الشامل بلاغين من سيدتين إحداهما من الجنسية الفلبينية والأخرى من الجنسية الهندية، يفيد بتعرضهما للتهديد والابتزاز والاعتداء بالضرب من قبل مجهولين، ادعيا أنهما من رجال الأمن.

وقامت شرطة الشرقة بتشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي الجريمة والقبض عليهما، إذ تمكن الفريق من التوصل إلى معلومات قادت إلى شخص خليجي يشتبه بتورطه بالجريمة المشار إليها، فتم القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بتورطه بمساعدة شخص آخر آسيوي الجنسية بانتحالهما صفة رجال الأمن واعتدائهما على الشاكيتين، وبناء عليه تم توقيفهما وإحالتهما إلى النيابة العامة، وذلك بعد أن تعرفت الشاكيتين عليهما.

وطالبت شرطة الشارقة أفراد المجتمع بعدم الاستجابة للحيل التي يلجأ إليها مرتكبو الجرائم بانتحال صفة رجال الأمن، والتأكد من هوية الأشخاص الذين يستوقفونهم، ومطالبتهم بإثبات هوياتهم، وإبراز إذن القبض أو التفتيش الصادر لهم من النيابة العامة، والذي يخول لهم القيام بهذه الإجراءات