مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية العميد علي محمد بن درويش

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الداخلية، احتفالًا بتخريج 56 ضابطًا من مختلف القيادات العامة للشرطة في الدولة وإدارات وزارة الداخلية في دورتي القيادات " الوسطى رقم 54 " و" الأولى رقم 76 " في معهد تدريب الضباط في كلية الشرطة.

وأكدّ مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية العميد علي محمد بن درويش، في كلمة له خلال حفل التخريج - الذي حضره مدير معهد تدريب الضباط في وزارة الداخلية العقيد الدكتور أحمد علي الخزيمي وعدد من الضباط في المعهد - على اهتمام القيادة الشرطية بالكوادر البشرية باعتبارها أساس عملية التنمية والتقدم، لافتًا إلى أن ما يتلقوه من معارف ومعلومات تنمي لديهم عملية التطوير المستمر لخدمة الوطن والمؤسسة التي يعملون بها.

وحثّ العميد ابن درويش، الخريجين على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الشرطي والحفاظ على مكتسبات وزارة الداخلية، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وأشار المقدم عمران الهاملي في كلمة نيابة عن مدير معهد تدريب الضباط إلى أن دورات القيادات تنفيذًا لتوجيهات القيادة الشرطية شهدت تطورًا لافتًا في المجال المعرفي والمهاري من خلال استبدال البحث العلمي بتقرير عمل مبني على مهارات التفكير الاستراتيجي لتمكين المنتسبين من دراسة المشاكل التي تواجههم وصياغة المقترحات التي يقدمونها على أسس علمية.

 ودعا الهاملي الخريجين إلى تسخير إمكاناتهم وبذل الجهود لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء ولقيادته التي تنظر إليهم باعتبارهم الثروة الحقيقية.

وقدّم الرائد راشد أحمد العوبد في كلمة نيابة عن الخريجين الشكر لمعهد تدريب الضباط على جهوده الواضحة في سبيل إثراء خريجي الدورتين بالبرامج الأكاديمية والتدريبية في مختلف التخصصات بما يتناسب مع متطلبات العمل الشرطي وفق فكر ومهارة متجددين للارتقاء بمستوى الأداء الأمني والشرطي.

وفي ختام الحفل، وزّع العميد علي محمد بن درويش يرافقه العقيد الدكتور أحمد الخزيمي الهدايا التذكارية والشهادات على المتفوقين والخريجين.