الاتحادية للكهرباء والماء

نظمت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عدة مبادرات بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني" الذي أطلقته الدولة ليتزامن مع ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بهدف إبراز دوره في المجال الإنساني على الصعيدين العربي والعالمي وتشجيع مختلف فئات المجتمع على الاقتداء به وتسليط الضوء على هذه القيم الجميلة ونشر الوعي بأهمية أعمال البر والخير وتقديم العون والمساعدة للآخرين والمحتاجين .

اشتملت المبادرات - التي نظمتها الهيئة بهذه المناسبة - على جمع كتب من موظفيها للمساهمة في حملة نشر المعرفة إضافة إلى توزيع وجبات غذائية وهدايا عينية على مجموعة من العاملين .

كما نظمت الهيئة زيارة لجمعية الرحمة "أيتام مختلف الجنسيات" في رأس الخيمة ووزعت كتبا وهدايا عينية على عدد من الأيتام بهدف بث روح الفرح والسعادة في قلوبهم .

وفي دبا الفجيرة نفذ فريق الابتكار مجموعة من الفعاليات أبرزها توزيع مصاحف على المتعاملين والموظفين إلى جانب مساهمة موظفي المنطقة في جمع التبرعات لسداد المبالغ المستحقة في فواتير الكهرباء والماء على حسابات الأسر المتعففة وبعض الأيتام والأرامل .

وفي دبا الفجيرة أيضا وضمن فعاليات فريق السعادة في المنطقة تم تنظيم مبادرة للإفطار تحت شعار "إفطار السعادة" تم خلالها توزيع مائة وجبة على العمال .