الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم، رسالة خطية من صاحب الجلالة فيليبي السادس ملك مملكة إسبانيا، تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين واقتراح استراتيجيات تعزيزها وتطويرها عبر مجالات متعددة.

تلقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، خلال استقباله في قصر الوطن بأبوظبي، رسالة من معالي خوسيه مانويل آل باريس الوزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني. وتضمنت الرسالة تحيات ملك إسبانيا إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة بدوام التطور والازدهار. وفي المقابل نقل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو رئيس الدولة إلى جلالته، معربا عن تطلعه إلى مزيد من التقدم والتطور في إسبانيا.

وبحث سمو الشيخ منصور بن زايد ووزير الخارجية الإسباني خلال لقاءهما سبل التعاون والجهود المشتركة بين دولة الإمارات وإسبانيا. واستكشفوا إمكانية توسيع التعاون في مختلف المجالات، مثل الاقتصاد والاستثمارات والتنمية والتعليم والثقافة وغيرها من المجالات التي تتوافق مع الأهداف التنموية لكلا البلدين وتساهم في رفاهية سكانهما.

كما بحث الطرفان خلال اللقاء، مختلف الأمور الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقد يهمك أيضًا :

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الروسي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية

محمد بن زايد وعبدالله الثاني يؤكدان أهمية تكثيف الجهود لوقف إطلاق النار في غزة