النيابة العامة في دبي

اختتمت النيابة العامة في دبي برنامج تدريب القضاء العسكري، بتكريم 17 منتسبا من الدفعة السابعة في البرنامج الخاص بالقضاء العسكري، والذي يعده المعهد القضائي بدبي بهدف تدريس العسكريين ضمن المتطلبات التدريبية للدورة التأهيلية الخاصة بهم (دبلوم العلوم القانونية والقضائية المخصص للقضاء العسكري)، وذلك حرصاً من النيابة العامة على تعزيز العمل المشترك، وتأسيس شراكات متينة مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة.
وسلّم رئيس نيابة أول،المستشار أحمد الحمادي  بحضور رئيس نيابة مساعد بنيابة بر دبي، شعيب أهلي و رئيس قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، عوشة حميد الكتبيخريجي الدفعة السابعة شهادات التكريم. ولفت أحمد الحمادي:"إن البرنامج يسعى إلى تبني طلبة القانون وتدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني، وإخراج قانونيين أكفاء من صلب دولتنا الغالية التي قطعت شوطاً متقدماً في تحقيق الأمن والأمان، وهنا نيابة دبي تلقي على عاتقها مسؤولية حماية الحقوق والحريات وضمان العيش المطمئن للمجتمع".
وأكد أن البرنامج التدريبي جاء تفعيلاً لأطر التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية الرامية إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يسهم في تجسيد الرؤى والتطلعات في بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة. وذلك ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية القائمة على نهج شامل يسعى لتطوير برامج التأهيل المهني والتدريب المستمر، وفق أعلى معايير لتزويد المجتمع القانوني والقضائي بأفضل المعارف والممارسات التي تحقق العدالة والمساواة التي تسعى إليها حكومة دبي.
كما ثمن الحمادي تعاون معهد دبي القضائي والخريجين المتدربين في البرنامج الذي أعده قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، ونوه بضرورة استمرار الروح الإيجابية بين جميع الأطراف، تحفيزاً للإبداع والابتكار اللذين أوصت بهما القيادة الرشيد لدولة الإمارات.