الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن الابتكار في الحكومات سوف يغير الطريقة التي نفكر بها وسيفتح آفاقا جديدة أمام كافة القطاعات الحكومية وسيرسخ مكانة حكومة دولة الإمارات لتصبح في مقدمة الحكومات الأكثر ابتكاراً عالميا.
وأوضح " لدي ثقة كاملة في موظفينا على تحويل أفكارهم لواقع ملموس لرسم ملامح حياتنا المستقبلية معاً".
جاء ذلك خلال تفقده بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم المنصة الأكبر للابتكار الحكومي التي يشرف عليها مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي ضمن فعاليات الدورة الثالثة للقمة الحكومية التي انطلقت أول من أمس الاثنين في دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل".
وتتيح منصة الابتكار التي تنظم للمرة الأولى من تمكين المشاركين في القمة للتعرف على أهم الأدوات والوسائل والاستراتيجيات الخاصة بتعزيز الابتكار ضمن المؤسسات الحكومية.
وتعكس منصة الابتكار جهود حكومة دولة الإمارات في إطلاق العديد من المبادرات والفعاليات في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي أعلن عام 2015 عاماً للابتكار وذلك ضمن الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.