شرطة أبوظبي

أكد مدير إدارة العمليات في شرطة أبوظبي المقدم ناصر المسكري، جاهزية غرفة العمليات ليوم رأس السنة الميلادية، حسب خططها الموضوعة مسبقًا للتعامل مع الفعاليات والأيام الوطنية والمؤتمرات والمناسبات العامة.

وذكر المسكري، أن الاستعدادات اكتملت لهذا اليوم من السنة الذي يتطلب جهودًا مضاعفة؛ لتأمين فعالياته والأمن والسلامة بشكل عام، بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية كافة في شرطة أبوظبي.

ودعا المسكري، أفراد المجتمع لقيادة مركباتهم بطرق آمنة لتجنب الحوادث خلال مظاهر احتفالية رأس السنة، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين، مؤكدًا حرص شرطة أبوظبي على تعزيز اشتراطات السلامة العامة لجميع الأماكن؛ وتجاوب طواقمها والإسعاف على الفور لما يرد إليها من بلاغات.

وأضاف المسكري، أن غرفة العمليات المركزية تقدم خدماتها لأفراد المجتمع كافة، ويعمل بها موارد بشرية من ضباط وضباط صف ومدنيين بنظام المناوبة ويتم التعامل مع جميع البلاغات عبر هاتف الطوارئ 999، على مدار الساعة، مع مراعاة معيار زمن سرعة الاستجابة في تحريك الموارد الشرطية من حيث تلقيها المعلومة؛ وسرعة وصولها إلى موقع الحادث المختص.

وأوضح المسكري، أن إدارة العمليات تقدم الخدمات للجمهور وفق أعلى معايير ومتطلبات الجودة التي تعتبر من سياسة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لافتًا إلى أن غرفة العمليات المركزية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات المتطورة.