حاكم عجمان يتسلم كتاب الولاء

تسلم عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، "كتاب الولاء" من المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وفريق فعاليات اليوم الوطني في المؤسسة، يافع الفرج، وذلك في إطار احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 43.

وشمل الكتاب، الذي يعد واحدًا من أفضل الفعاليات التي تقام بهذه المناسبة، على تواقيع جميع العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة عجمان، تعبيرًا عن تجديد الولاء لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

و"كتاب الولاء" هو أحد مبادرات مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، التي حظيت بتقدير دوائر ومؤسسات الدولة، ووقع عليه نحو ألف من العاملين في القطاع العام في إمارة عجمان.

وكان أول الموقعين على الكتاب رئيس دائرة التنمية السياحية رئيس مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، مضيفًا أنه "بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، أن أهدي كتاب الولاء للوالد الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وأن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى شعب الإمارات الكريم، بمناسبة اليوم الوطني الـ 43 للدولة"، كما وقع على الكتاب جميع مديري ورؤساء وموظفي الدوائر والمؤسسات في الإمارة.