إبراهيم عبدالملك محمد

أطلقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، جائزة التميز الوظيفي للموظفين الدورة السادسة، وذلك حرصاً لسياستها الرامية إلى تطوير العمل المؤسسي، ورفع كفاءة موظفيها، وتشجيع سياسة الإبداع والتميز، وتقديراً لجهود الموظفين المتميزين والإدارات المتميزة.

 وقال أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ابراهيم عبدالملك محمد "إن الهيئة منذ سنوات طويلة، اعتمدت التميز في خططها الاستراتيجية، لمحاولة منها بالتماشي مع فكر الحكومة، في تقديم خدمات متميزة، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي".

وأشاد محمد سعادته بتوجيهات وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في إرساء نهج طموح، لتفجير كافة الطاقات الايجابية لدى الموظفين، وتحقيق تطلعات القيادة السياسية في الدولة.

وجاء ذلك بعد الانتهاء من التقييم الأولي، لكافة الملفات المشاركة، والبدء الفوري في المرحلة الثالثة والمتعلقة بتحكيم الملفات، التي وصلت للمرحلة الثانية، تمهيداً لإجراء المقابلات مع المتأهلين، مع التأكيد على مبدأ الشفافية وتعزيز الشراكات المؤسسية، من خلال تحكيم كافة الملفات المشاركة، بالتعاون مع إحدى المؤسسات الحكومية المتميزة.