اجتماع اللجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني

ناقشت وزارة الداخلية استعداداتها لليوم الوطني الـ43، وكذلك مقترحاتها بشأن الأنشطة والفعّاليات التي سيتم تنظيمها في مبنى الوزارة بهذه المناسبة الوطنية.

وكانت اللجنة التنسيقية المنظِّمة للاحتفال؛ برئاسة مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة، رئيس اللجنة، العقيد حسين محمود العوضي، استعرضت فقرات وبرنامج الاحتفال، الذي يتضمن القصائد والأغاني الوطنية، والشلات الشعبية، وجناحًا خاصًا لإبراز الموروث الشعبي للدولة، وإجراء لقاءات مع كبار الشخصيات التي عاصرت مسيرة الاتحاد، وباني نهضتها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والعديد من البرامج والمسابقات من قِبل منتسبي الوزارة.

وأكد العوضي إنَّ "الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال باليوم الوطني تأتي بناءً على توجيهات القيادة الشرطية لإبراز هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا؛ بما يليق بمكانة وسمعة وزارة الداخلية".

وأضاف: "ما يميز فعّاليات الاحتفال هذا العام، مشاركة ممثلين عن الجهات المجتمعية من لاعبين وفنانين، ومفوضية كشافة الإمارات وجهات حكومية مختلفة بهدف تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية.

وحضر الاجتماع من إدارة العلاقات العامة في الوزارة، الرائد ياسر عيسى القطيري،  ونائب رئيس مفوضية جمعية كشافة أبوظبي، سعيد سالم الحبسي، وعدد من الضباط ممثلين عن إدارات وزارة الداخلية.