الفنان عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف أنّه استقر على مسلسله التليفزيوني الجديد، الذي سيدخل به السباق الرمضاني المقبل، حيث تعاقد على بطولة مسلسل "ظرف أسود"، من تأليف أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل "الصياد"، الذي عُرض في رمضان الماضي، ومسلسل "عرفة البحر"، في رمضان الأسبق.

وأوضح عمرو، في تصريح إلى "صوت الإمارات"، أنَّ "الشركة المنتجة تعمل على التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل، على أن تعلن شركة (The Producers) عن باقي أبطال العمل المرتقب، فور إنهاء التعاقدات معهم".

وأشار إلى أنّه "استقر على (ظرف أسود) من بين عدد كبير من السيناريوهات التي عرضت عليه، لما يحمله العمل من رسالة مهمة، وهو ما يهدف إليه عمرو في أعماله، التليفزيونية أو السينمائية".

وأكّد الممثل الشاب أنه "يواصل تصوير مُسلسل (أولاد رزق)، الذي يتعاون فيه مع المُخرج طارق العريان، الذي كثف ساعات تصوير العمل، للإنتهاء منه في أسرع وقت مُمكن".

يذكر أنَّ آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "عد تنازلي"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، لما يحمله العمل من رسائل هامة، في ضوء الأحداث التي تشهدها مصر، وهو ما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان لاختياره كأفضل عمل درامي لهذا العام، وحصوله على المركز الأول، فيما نال النجم عمرو يوسف جائزة "أفضل ممثل".