ولي عهد أم القيوين يفتتح عيادة لقسم الرعاية الصحية بثومبي الطبية

 افتتح الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين اليوم عيادة جديدة لقسم الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي الطبية ضمن الخطة التوسعية للمجموعة في جميع الامارات بتأسيس شبكة من العيادات العائلية التابعة لها.

حضر حفل الافتتاح الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة أم القيوين والعميد الشيخ راشد بن احمد المعلا قائد عام شرطة ام القيوين و سلطان بن راشد الخرجي مستشار معالي وزير الصحة وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين ومحيي الدين ثومبي الرئيس المؤسس للمجموعة بالامارات ومدراء الدوائر بالامارة وأعضاء الفريق الاداري للمجموعة.

وقام ولي عهد أم القيوين بقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح عيادة ثومبي وبعد ذلك قام يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا والمسؤولون بجولة في أقسام العيادة الطبية أطلعهم خلالها محيي الدين ثومبي على ما تم استكماله فيها من العيادات الطبية وما تقدمه من الخدمات المخبرية للمرضى وما تم تزويدها به من المعدات الطبية الحديثة الخاصة بالرعاية الصحية.
وتفقد مرافق العيادة التي ضمت عدة تخصصات بما في ذلك قسم النساء والتوليد وطب الاطفال والجراحة العامة والطب الباطني والطب العام والاشعة وخدمات المختبرات وما تضمه العيادة من الاطباء الاختصاصيين المؤهلين لعلاج المرضى ومرافقها الخاصة مثل الصيدلية وعيادة الصحة العامة والجراحة وغيرها بما تضمه من المعدات الطبية الخاصة بالرعاية الصحية واعادة التأهيل وما تحتويه من منتجات طبية حديثة زودت بها للعيادة الجديدة.

وأشار محيي الدين ثومبي إلى أن المجموعة مستمرة في توسعاتها وأنه سيتم افتتاح العديد من العيادات في جميع أنحاء دولة الامارات خلال العامين المقبلين وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية للمجموعة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.

وأكد أن رؤية المجموعة من افتتاح عيادات طبية في المجموعة تتمثل في الوصول لجميع فئات المجتمع وفق امكانياتهم وتحقيق النجاح في انجاز هذا المشروع الرائد لتوفير خدمات طبية عالية الجودة للعملاء معها وذلك تلبية لاحتياجات المجتمع ومن منطلق مسوؤليتنا تجاة المجتمع ومن خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة الى كافة الفئات بالمجتمع.

وقال أكبر محيي الدين ثومبي مدير قسم الرعاية الصحية إن المجموعة تعمل جاهدة على نشر الوعي الصحي وتقديم الرعاية الصحية وفق احتياجات المجتمع.

وأوضح أكبر أن عيادات الرعاية الأسرية للمجموعة متوفرة في عجمان والشارقة ودبي وأم القيوين ورأس الخيمة .. 

مشيرا إلى أن العيادات تكرس جهودها لتقديم خدمات متميزة بأحدث الاجراءات الطبية والتشخيص الطبي من خلال مجموعة كبيرة من العيادات الخارجية والاختبارات الطبية عبر عشرات من التخصصات الطبية بالاضافة الى ما يتم تقديمه من تسهيلات ممتازة للمرضى.