هيئة الصحة في دبي

 نظمت إدارة التغذية السريرية بهيئة الصحة بدبي ورشة عمل بمبنى هيئة الطرق والمواصلات بمنطقة أم الرمول ضمن مبادرة "الموظف الحكومي المتميز تغذويا" التي تنفذها الهيئة بمختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية.

وقالت وفاء عايش مدير ادارة التغذية السريرية بهيئة الصحة بدبي ان الورشة التي استفاد منها /179/ موظفا تأتي ضمن سلسلة من ورش العمل التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي التغذوي لدى جميع فئات المجتمع وخاصة فئة الموظفين في جميع الدوائر الحكومية والمحلية وذلك للوقاية من الأمراض من خلال تطبيق تناول الغذاء الصحي المتوازن واتباع أنماط الحياة الصحية.

واوضحت أن الورشة التي استمرت على مدار يوم كامل تضمنت العديد من النصائح والارشادات والاستشارات الصحية اضافة الى الفحوصات المجانية المتعلقة بقياس الطول والوزن ومعدل كتلة الجسم وتوزيع الكتيبات والنشرات التثقيفية المتعلقة بالغذاء الصحي.

كما تضمنت الورشة التي شارك بها نخبة من أخصائيات التغذية بهيئة الصحة بدبي جناح خاص للتعريف بالطبق الصحي وكيفية قراءة البطاقة الغذائية التعريف بحجم الحصة الغذائية وبكميات السكر في الأطعمة وكيفية اختيار طرق بديله ومبتكره للحفاظ على الصحة واتباع نمط الحياة الصحي.