لشركة"نستلة"

منحت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس العلامة الوطنية للحلال لشركة"نستلة" لمنتجاتها من المواد الغذائية بعد أن تم استيفاء كافة الشروط ومتطلبات الحصول على العلامة.

وسلم  وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الدكتور راشد أحمد بن فهد شهادات العلامة الوطنية للحلال لمسؤولي شركة "نستلة " خلال احتفال أقيم في مقر الهيئة في دبي في هذه المناسبة بحضور مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عبدالله المعيني وعدد من المسؤولين في الهيئة ومن المختصين والمهتمين بقطاع المنتجات الغذائية.

وقال الدكتور راشد بن فهد أنه "رغم مرور فترة قصيرة على الاطلاق الرسمي لـ" النظام الاماراتي للرقابة على المنتجات الحلال" و"العلامة الوطنية للحلال" إلا أن عدد الشركات الحاصلة على شهادات "العلامة الوطنية للحلال" تجاوز 20 شركة في حين تلقت الهيئة عدداً كبيراً من الطلبات للحصول علىالعلامة يجري دراساتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها للتأكد من استيفائها لمتطلبات لائحة العلامة الوطنية للحلال واشتراطات الترخيص استخدامها".

وأكد "وجود إقبال كبير من الشركات المحلية والإقليمية والدولية للحصول على "العلامة الوطنية للحلال" التي أصبحت تتمتع بثقة كبيرة"، مشيراً إلى زيادة وعي الشركات بأهمية الحصول على هذه العلامة والمميزات الكبيرة التي
تكتسبها المنتجات الحاصلة عليها سواء في الأسواق المحلية أو الخارجية.