أعضاء المجلس الصحي السعودي

ناقش مدير المراكز الصحية بمشعر منى ومنشأة الجمرات الدكتور أيمن ترمزي آلية البرامج والخطط المقدمة لحجاج بيت الله الحرام مع مديري المراكز الصحية وأمناء العهد، مطالباً جميع العاملين بإدارة المراكز الصحية ومنشأة الجمرات بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لحجاج بيت الله الحرام ووجه بالرفع بالاحتياجات المطلوبة من أجهزة طبية وأدوية وأثاث.

وأوضح الدكتور ترمزي خلال اجتماعه اليوم بجميع العاملين بإدارة المراكز الصحية ومنشأة الجمرات أنه جرى تجهيز جميع المراكز الصحية في مشعر منى ومنشأة الجمرات بالأجهزة الطبية المتطورة وكذلك بالأثاث وتغذية الصيدليات بالأدوية، مشيراً إلى أنه يوجد 25 مركزاً صحياً بمنى و 16 مركزاً بمنشأة الجمرات، وسوف يجري توزيع العاملين على المراكز من أطباء وفنيين مطلع شهر ذي الحجة.

ورفع الدكتور ترمزي شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على ما توليه من اهتمام في خدمة ضيوف الرحمن من أول ما تطأ أقدامهم أرض المملكة وحتى مغادرتهم.

كما قدم شكره إلى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون ومدير إدارة الحج والعمرة الدكتور موفق أبوطالب لما يولون من خدمات جليلة ومتابعة مستمرة لسير العمل.

وحث جميع العاملين خلال اجتماعه معهم اليوم بأخذ اللقاحات اللازمة حرصاً على سلامتهم مقدماً شكره لهم على ما يقومون به من جهد في خدمة ضيوف الرحمن.