هيئة الصحة في دبي

تلقت هيئة الصحة بدبي خلال مشاركتها بفعاليات معرض الإمارات للوظائف الذي اختتم فعالياته بدبي أمس 1562 طلب توظيف من المواطنين الراغبين في العمل بمختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والادارية التخصصية.

وقالت مريم عبد الله بن صبيح مديرة ادارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة استعرضت خلال مشاركتها بالمعرض أكثر من 100 وظيفة مخصصة للمواطنين بمختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والإدارية التخصصية لافتة إلى الإقبال الذي شهده جناح الهيئة طيلة أيام المعرض من قبل المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف المطروحة حيث استقبل جناح الهيئة 1562 طلب توظيف وتم إجراء 93 مقابلة فورية في المكان نفسه.

وأشارت إلى التسهيلات التي تقدمها الهيئة للراغبين بالعمل في الهيئة من حيث سهولة التقدم الالكتروني للوظيفة عبر موقع الهيئة الإلكتروني وإجراء المقابلات الفورية في جناح الهيئة مع إستثناء شرط الخبرة لخريجي الجامعات من مواطني الدولة حسب قانون التنظيم الصحي بدبي .. لافتة إلى البرنامج التدريبي الذي يخضع له الموظفون الجدد بعد الالتحاق بالوظيفة في هيئة الصحة بدبي.

وقالت ابن صبيح إن مشاركة هيئة الصحة بدبي خلال الدورة الحالية للمعرض تمثلت من خلال تواجدها في منصة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي اضافة الى منصة خاصة بها لإستقبال زوار المعرض وتقديم الشروحات والتوضيحات الخاصة بفرص العمل المتاحة.

ونوهت بالجهود التي تقوم بها الهيئة بشكل مستمر للمشاركة في مختلف معارض التوظيف في الدولة لإستقطاب الكفاءات المواطنة ورفع نسب التوطين في مختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والإدارية التخصصية.