"سليمان الحبيب" تنال جائزة الجودة الأوروبية


حصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على جائزة الجودة الأوروبية "European Quality Award"، عن تميّزها في تقديم الخدمات النوعية في الرعاية الصحية.

وجاء ذلك، خلال الحفل الذي أقامته منظمة Oxford أكسفورد للقادة بالمملكة المتحدة، ووزعت خلاله الجمعية الأوروبية للأعمال جوائز التميّز على عدد من المؤسسات حول العالم. وقد تم تسلم الجائزة نيابة عن المجموعة مدير عام المشاريع الخاصة الدكتور عبدالوهاب العبد الوهاب.

وأكّدت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية اعتزازها بهذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعكس حجم التميّز والجهود التي يبذلها مسؤولوها ومنتسبوها، لتقديم رعاية صحية عالية الجودة لكل المراجعين في مختلف التخصصات.

وشددت المجموعة على أنها ستواصل جهودها في بمعايير الجودة، وتطبيق أساليب حديثة في تقديم الرعاية الصحية، حتى تحافظ على المكانة المتقدمة التي حصلت عليها خلال السنوات الماضية.

وأشارت المجموعة إلى أنها نجحت خلال سنوات قليلة في وجودها بمركز متقدم بين منشآت الرعاية الصحية بالشرق الأوسط، وذلك من خلال حرصها الدؤوب على التميّز في خدماتها الطبية، مؤكدة أنها تولي اهتمامًا كبيرًا للالتزام بمعايير الجودة في الأداء في مختلف مراحل تقديم الخدمة لمراجعيها، وهو ما أهلّها لنيل الثقة الكبيرة التي تحظى بها بين الأوساط الطبية.