حملة «عونك يا يمن»

تعاضد أهالي ودوائر رأس الخيمة مع قيادة الدولة في تنفيذ حملة «عونك يا يمن» وأطلقت منطقة رأس الخيمة الطبية وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر فرع رأس الخيمة أمس الأربعاء، حملتها الخاصة في مستشفى صقر لدعم الحملة بحضور الدكتور عبد الله النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية ومنصور سعيد النقبي مدير هيئة الهلال الأحمر برأس الخيمة والدكتور يوسف الطير مدير مستشفى صقر ومهرة محمد بن صراي مديرة إدارة التثقيف والإعلام الصحي.

وأكد الدكتور عبد الله أحمد النعيمي أنَّ الحملة الإنسانية تأتي امتداداً للأعمال الخيرية والإنسانية التي تحرص عليها الإمارات والقيادة الرشيدة لمساعدة المحتاجين في مختلف أنحاء العالم نظراً لأهمية هذه المساعدات للشعوب المحتاجة، موضحاً أن الأزمة الأخيرة في اليمن أثرت على الملايين من الشعب اليمني.

ودعا مدير منطقة رأس الخيمة الطبية موظفي المنطقة بالوحدات الصحية كافة إلى المشاركة الفعّالة في إنجاح هذه الحملة بتقديم المساعدات إلى هيئة الهلال الأحمر من خلال مواقعهم بالمستشفيات والوحدات الصحية التابعة للمنطقة، مؤكداً أن المشاركة الإيجابية من كل شخص سيكون لها أثر في إنجاح الحملة.

وأوضح منصور النقبي أن الهيئة أطلقت منذ بداية الحملة 7 مواقع رئيسية لجمع التبرعات النقدية والعينية كالملابس والبطاطين، هي: الفرع الرئيس للهلال الأحمر في رأس الخيمة، والمنار مول مقر الحملة الرئيسية، وراك مول، والسفير مول، وخيمة دوار السفينة، وأخرى في منطقة شعم وخيمة في منطقة الظيت.

وأضاف النقبي سيتم تلقي التبرعات من خلال الحسابات المصرفية والفرع الرئيسي للهلال الأحمر ومراكز التبرع المقامة خصيصاً للحملة في المراكز التجارية بالإمارة وستشهد الحملة غداً انطلاق البث المباشر الموحد عبر جميع وسائل الإعلام المرئية المحلية من داخل مركز المنار مول.