مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

أثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، حميد القطامي، على تطور العمل في جميع إدارات وأقسام المؤسسة الذي أوجد انطباعًا رائعًا لدى جمهور المتعاملين والمتلقين لخدمات الإسعاف.

جاء ذلك خلال زيارته المؤسسة أمس الأربعاء، حيث التقى مع المدير التنفيذي خليفة بن دراي والموظفين.

وثمن حميد القطامي مجهود العاملين لإنجاز المهام الموكولة إليهم، مطالبًا موظفي المؤسسة ببذل الجهد وتحسين الأداء على الدوام للوصول إلى الأهداف المرجوة والنتائج الإيجابية، وترسيخ القيم والمبادئ التي قامت من أجلها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

 ورحب خليفة بن دراي، برئيس مجلس الإدارة، مؤكدًا أن الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل، وتفقد الأولويات والمهام الموكولة للمؤسسة لتحقيق رسالتها السامية والنبيلة، لأن الإسعاف من أجلّ المهن وأعظمها وأكثرها تأثيرًا في حياة البشر، ومشيرًا إلى أن معاليه اطلع على الخطة الاستراتيجية للمؤسســة والترتيبات الخاصــة للأحداث الكبيــرة القادمــة مثــل "إكسبــو 2020".

 واطلع القطامي، بصحبة المدير التنفيذي خليفة بن دراي، على خطة التدريب والتعليم بالمؤسسة، حيث طالب بوضع خطة لاستيعاب زيارات الطلبة والطالبات من المدارس الثانوية والإعدادية للمؤسسة، للاضطلاع بمهام التعليم المستمر التي تعد من أولويات سياسة التدريب في خدمات الإسعاف، وللإسهام في نشر هذه الثقافة أفقياً، بالتعاون مع المسؤولين في هذه المدارس.