هيئة الصحة بدبي

تفقد رئيس مجلس الادارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي العمل في مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خلال زيارة لها التقى خلالها المدير التنفيذي خليفة بن دراي والموظفين.

وأثنى القطامي على تطور العمل في جميع ادارات واقسام المؤسسة وثمن مجهودات الموظفين لإنجاز المهام الموكلة اليهم .. وطالب موظفي المؤسسة ببذل الجهد وتحسين الأداء على الدوام للوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة والنتائج الايجابية وترسيخ القيم والمبادئ التي قامت من أجلها مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف.

من جانبه رحب المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي بمعالي القطامي وأكد أن الزيارة تأتي في اطار متابعته لسير العمل وتفقده لتحديث الاولويات والمهام الموكولة للمؤسسة لتحقيق رسالتها السامية والنبيلة.

وقام القطامي يرافقه خليفة بن دراي بالاطلاع على خطة التدريب والتعليم بالمؤسسة ، ووقف على الاستعدادات التي تنفذها المؤسسة خلال وقوع الأزمات والطوارئ والحوادث الكبرى ومدى جاهزية المسعفين والمدربين لإنقاذ المرضى والمصابين خاصة فيما يتعلق بحالات العناية المركزة بمرضى القلب والسكر والاهتمام بالأطفال الخدج ورعاية الأمومة والطفولة.

و شاهد عرضا وثائقيا حول نشأة المؤسسة وتاريخ بدء أعمالها كمؤسسة مستقلة في عام 2006 والخدمات التي تقدمها للمجتمع وتعرف على المركبات والآليات الحديثة التي تباشر فيها أعمالها والأجهزة المتطورة التي تستخدمها ثم قام بجولة في المؤسسة.