مستشفي لوري للاطفال

أعلنت شركة "جلف كير" المتخصصة في توفير خدمات الرعاية الصحية عن شراكة جديدة مع مستشفى "لوري" للأطفال في شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية تستهدف توفير أرقى معايير الخدمات الصحية عالميا في مجال طب الأطفال وعلاج الأمراض الخطيرة والمعقدة في منطقة الخليج والشرق الأوسط بما في ذلك مختلف أنواع السرطانات والأمراض المعدية وأمراض القلب والجهاز الهضمي وزراعة الأعضاء والجراحات المعقدة وغيرها.

وفي سياق تعليقه على الشراكة الجديدة قال خالد العقل المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "جلف كير " " نعي المعاناة الكبيرة التي يكابدها الآباء في حال إصابة أحد أبنائهم بمرض خطير أو عضال وحجم العبء النفسي الذي يتعرضون له إذا ما تعذر إيجاد العلاج في دولة الإقامة أو المكان الذي يتواجدون فيه .. ومن هنا أخذنا على عاتقنا إستحضار أبرز الخبرات الطبية في العالم للتأكد من أن أطفالهم يحصلون على الرعاية المثلى ويخضعون لأحدث وسائل العلاج المتاحة على الساحة الطبية العالمية".

وأوضح خالد العقل أنه بموجب إتفاق الشراكة سيتولى قسم خدمات رعاية المرضى الأجانب في المستشفى توفير العناية وتقديم العلاج للأطفال المرضى .. مشيرا إلى الإحصائية التي أجريت مؤخرا والتي أفادت بأن 90 بالمائة من المرضى يوصون بالتوجه إلى مستشفى "لوري" للأطفال في شيكاغو الأمر الذي يعكس السمعة والمكانة التي وصل إليها المستشفى .. لافتا إلى الخبرة التي يتمتع بها المستشفى والممتدة لأكثر من 130 عاما من الإبتكار الطبي.

وتضم شبكة "جلف كير" العديد من أبرز المستشفيات الهامة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تضع أحدث ما توصلت إليه المعرفة الطبية بين يدي عملائها في منطقة الخليج والشرق الأوسط في مختلف حقول التخصصات الطبية.