المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي

احتفلت هيئة الصحة في دبي، أمس الاثنين ، بتخريج الدفعة الأولى من برنامج قادة صحة المستقبل الذي نظمته الهيئة على مدار عام كامل بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمستشفيات، واندكس القابضة كأول برنامج من نوعه على مستوى الدولة مخصص للعاملين في القطاع الصحي .

وألقى المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي خلال الاحتفال الذي أقيم بمكتبة راشد الطبية كلمة هنأ خلالها الخريجين على هذا الإنجاز الذي يترجم رؤى قيادتنا الرشيدة بضرورة تعليم وبناء الإنسان كركيزة أساسية لمسيرة العمل والعطاء والإبداع للسير بخطى واثقة نحو الغد المشرق .

وأشاد الدكتور اريك دو رودينبيرج الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للمستشفيات بدعم ومتابعة مدير عام هيئة الصحة بدبي المستمرة لهذا البرنامج الذي أثمر عن 20 مشروعا متميزا قدمه المشاركون في مختلف المجالات، لافتا إلى أهمية هذا البرنامج في تدريب وتأهيل وصقل المعرفة العلمية للمشاركين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطوير وتحسين مستوى العمل والأداء .

وألقى الدكتور سهيل الركن استشاري أمراض الجلطة الدماغية بمستشفى راشد كلمة باسم الخريجين لفت خلالها إلى أهمية البرنامج وانعكاساته الإيجابية في تطوير قدرات ومهارات المنتسبين له .

وأثنى الدكتور عبد السلام المدني، مستشار الاتحاد الدولي للمستشفيات في منطقة الشرق الأوسط ورئيس اندكس القابضة على النتائج الإيجابية التي حققها البرنامج .

وفي نهاية الاحتفال قام المهندس عيسى الميدور يرافقه الدكتور اريك دو رودينبيرج والدكتور عبد السلام المدني، ومريم بن صبيح مديرة إدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي بتوزيع الشهادات على خريجي البرنامج .