المهندس عيسى الميدور

ترأس  مدير عام هيئة الصحة في دبي، المهندس عيسى الميدور يوم أمس الأول الخميس، على هامش اختتام مشاركة الهيئة بمعرض الصحة العربي جلسة للعصف الذهني مع فريق عمل الهيئة المشارك بالمعرض الذي اختتم فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .
أثنى على المشاركة الناجحة للهيئة وبالجهود التي قام بها فريق العمل لنقل صورة دبي المشرقة لزوار المعرض من مختلف دول العالم، والتعريف بتطور الخدمات الصحية وفرص الاستثمار المتاحة للمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية الحكومة بتعزيز الموقع التنافسي لدولة الامارات بشكل عام ودبي بشكل خاص كوجهة مثالية للمال والأعمال والسياحة العلاجية .
وأوضح في تصريحات صحافية إن جلسة العصف الذهني تهدف إلى وضع الملامح والتصورات المبدئية لمشاركة الهيئة في الدورة المقبلة للمعرض الذي يعد ثاني أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في العالم وأكبر حدث من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط، مما يشكل فرصة مثالية للهيئة تتطلب الاستفادة القصوى منها في ظل التوسع المستمر لمنشآتها الصحية وتنامي احتياجاتها من الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية المتطورة .
وأكد أهمية التخطيط لتحقيق الأهداف المرسومة للهيئة في ظل وضوح الرؤية ووجود خريطة طريق مرنة وواضحة المعالم تستجيب للاحتياجات الفعلية للسكان من الخدمات الصحية خلال السنوات المقبلة، وتترجم رؤية نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، البعيدة المدى لمستقبل دبي لأن تكون مقصدا للسياحة العلاجية على المستويين الاقليمي والعالمي .
وثمن الجهود التي يقوم بها موظفو الهيئة على اختلاف مواقعهم ومسمياتهم الوظيفية لتحقيق اهداف واستراتيجية ومبادرات الهيئة مطالبا بالعمل الجاد لمواكبة فكر وتوجيهات نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتسهيل حياة الناس وتبسيط اجراءات حصولهم على الخدمة .
وأشار أن المشاركة الضخمة للشركات العارضة التي وصل عددها إلى (4000) شركة من (70) دولة شكلت فرصة مثالية للهيئة للاطلاع على احدث الاجهزة والمعدات والتقنيات الطبية والاستفادة منها في المنشآت الصحية التابعة للهيئة في ظل الخطة التوسعية التي تتبناها الهيئة في هذا المجال .