جابر نصار يفتتح المؤتمر الطبي الثاني للأمراض الجلدية

واصل المؤتمر الطبي الثاني للأمراض الجلدية فعالياته بمركز مؤتمرات جامعة القاهرة لليوم الثاني على التوالي والتي تقام بالتعاون بين جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الايسيسكو" والجامعة .

ويشارك في المؤتمر أكثر من 300 طبيب متخصص ويحاضر فيه عدد من أشهر أطباء الجلدية والتجميل .

وكان الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة قد افتتح فعاليات المؤتمر أمس بحضور الدكتور هشام زاهر مقرر المؤتمر ورئيس قسم الأمراض الجلدية بطب القاهرة والدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري مدير عام "الإيسيسكو" والدكتور صلاح الجعفراوى منسق عام المؤتمر مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية .

وأثنى الدكتور نصار على رعاية جائزة حمدان بن راشد الطبية والجهود التي تبذلها الجائزة وهيئة آل مكتوم الخيرية في المجالات العلمية والخيرية المختلفة في مختلف بقاع العالم منوها بتعاونها مع جامعة القاهرة متطلعا لمزيد من نشاطات الهيئة في مصر .

من جانبه نوه الدكتور عبدالعزيز التويجري في كلمته أمام المؤتمر بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية في العديد من المجالات العلمية والإنسانية مؤكدا أن التعاون بين "الايسيسكو" وجائزة حمدان بن راشد الطبية يندرج فى خطة المنظمة الهادفة إلى تعميق التعاون بين المؤسسات الرائدة في مجتمعاتنا الإسلامية .

وأشار الدكتور صلاح الجعفراوي إلى تجاوب عدد من المحافظين مع المشاريع الهادفة التي تنسق من قبل مكتب "الايسيسكو" بالقاهرة .

وكرمت جائزة حمدان للعلوم الطبية خلال اليوم الأول كلا من الدكتور جابر نصار والدكتور عبدالعزيز التويجري والدكتور عاصم فرج .

وحول رعاية جائزة حمدان بن راشد الطبية .. قال سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم .. إن المؤتمر يأتي في إطار بروتوكول التعاون المبرم مع جامعة القاهرة وأكد أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بضرورة الاهتمام بمجالات البحث العلمي وتشجيع العلم وتحفيز العلماء هي الهدف الرئيسى لتأسيس الجائزة .