مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة

نظم مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع مؤتمرا دوليا يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط عن تقنية البلازما في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق بالتعاون مع شركة "سميث اند نيفيو" الأمريكية بحضور أحمد الخديم مدير المستشفى والدكتور أحمد العمادي مساعد المدير للشؤون الطبية رئيس قسم الانف والأذن والحنجرة ومشاركة 55 طبيبا من منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

وتضمن المؤتمر إجراء بث مباشر من غرفة العمليات في مستشفى البراحة إلى قاعة المحاضرات حيث تناوب الدكتور مايكل تيمـز والدكتور أ . بي جـون والدكتور أحمـد العمادي على شرح تقنية البلازما لجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق لاستئصال الأنسجة بأقل حرارة ممكنة ما يضمن تخفيف الآلام وشفاء الجروح .

وأكد أحمد الخديم أن شركة "سميث اند نيفيو" اختارت مستشفى البراحة كمركز تدريب للشرق الأوسط لتقنية البلازما في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق حيث ستعقد ورش التدريب للأطباء مرتين في السنة لافتا إلى مناقشة المؤتمر لتقنية البلازما في جراحة عمليات الشخير و جراحة اللوز اللحمية للأطفال و جراحة القرنيات الأنفية .

وأوضح أن تنظيم هذا المؤتمر المتميز يؤكد قدرة مستشفى البراحة على إنجاح المؤتمرات والمنتديات الطبية الدولية، وذلك ضمن حرص وزارة الصحة على تقديم خدمات صحية متميزة لمجتمع دولة الامارات وتحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المنشآت والمرافق الصحية وضمان سهولة الوصول اليها وفقا للمعايير العالمية.