الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران

 افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم المبنى الجديد للمستشفى الإيراني بدبي بحضور سعادة المهندس عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي وسعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي ومحمد ميرهاشم الخوري والدكتورة ليلى محمد المرزوقي رئيس قسم الحوكمة الطبية في هيئة الصحة في دبي والدكتور أصغر فرشاد مدير عام المراكز الطبية للهلال الاحمر الايراني في الامارات وسعادة محمد رضا فياض سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى الدولة .

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم بجولة فى مختلف اقسام المستشفى استمع خلالها لشرح من المسئولين عن الامكانيات والتقنيات بالمستشفى المجهز بأحدث وسائل الرعاية الصحية وأفضل الكفاءات والتقنيات الطبية المتطورة والخدمات التخصصية المتكاملة.

وقال الدكتور أصغر فرشاد ان المستشفي يوفر خدمات رعاية صحية شاملة تشمل الجراحة والعلاجات الشاملة ..موضحا انه تم تحديث وتجديد مبنى المستشفي الايراني القديم في دفعات متكررة خلال سنوات نشاطه حتى يتم توفير بيئة مريحة لمراجعي المستشفي .

وأضاف فرشاد إن ما يتمتع به المستشفى من بنية تحتية حديثة ومعدات وتجهيزات متطورة جدا يعتبر دفعة قوية للسياحة الطبية داخل الإمارات حيث تمتلك الدولة إمكانات ومقومات هائلة لتصبح لاعبا رئيسيا على صعيد الرعاية الصحية في المنطقة .

ويشكل افتتاح المستشفى الإيراني إنجازا مهما يضاف لإنجازات قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات والحصول على أجود أنواع الرعاية الصحية بمعايير عالمية داخل الدولة .

وتجسدت النقلة الهامة التي شهدها القطاع الصحي في دولة الامارات من خلال العديد من المؤشرات والارقام الايجابية التي بينت مدى اهتمام وحرص الدولة على تحقيق افضل الخدمات الطبية بما يتوافر بالمعايير العالمية .

ويعتبر المستشفى الإيراني حاليا أقدم مستشفى في دبي يخدم أهالي المنطقة لأكثر من 43 عاما حيث تم بناء المستشفى من قبل جمعية الهلال الأحمر الإيراني على الأرض التي تبرع بها المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم .