أثناء الاختبارات

أجرت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اختبارات نظرية مكثفة ومتطورة لـ 290 من مسعفيها حول فحوى ومبادئ النسخة المحدثه من الدليل الطبي العملي "سي بي جي 2014 " والذي يضم الإجراءات الطبية التي يجب على المسعف إتباعها منذ إستلام المريض حتى تسليمه للمستشفى والتي أصدرها المجلس الإيرلندي للرعاية الطبية ما قبل المستشفى - الشريك الحصري لمؤسسة اسعاف دبي في الشرق الاوسط.

وإجتاز المسعفون جميع الإختبارات النظرية بنجاح .

وأكدت سعيدة بطي رئيسة قسم تنظيم خدمات الإسعاف حرص مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على متابعة آخر المستجدات الطبية المطبقة والمعتمدة عالميا بهدف حفظ أرواح أفراد المجتمع في ظل رؤيتها المعتمدة لتقديم خدمات إسعاف عالمية منظمة وذات إعتمادية .

وأوضحت ان الاختبارات ــ التي حضرها وأشرف عليها خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وعمر السقاف مدير إدارة الشؤون الطبية والفنية ــ مستمرة وستشمل جميع المسعفين بالمؤسسة منوهة إلى انه بعد هذه المرحلة ستبدأ مرحلة الإختبارات العملية التي ستجرى تحت إشراف ودعم المؤسسة.

من ناحية أخرى قال مروان عنبر رئيس قسم التدريب المهني ان المؤسسة إنتهت من تدريب خمسة من سائقي الاسعاف الجدد لينضموا إلى أسرة السائقين في المؤسسة الذين يعملون بنظام المناوبات المستمرة على مدار الساعة وذلك بعد إجتيازهم دورة تدريبية مكثفة إستمرت 15 يوما .