صحة دبي

استقبلت هيئة الصحة بدبي - خلال اليومين الماضيين من مشاركتها بفعاليات معرض الإمارات للوظائف 2016 - ألفا و8 طلبات توظيف .. وأجرت أكثر من 100 مقابلة فورية لطالبي التوظيف من مواطني الدولة تمت الموافق المبدئية على تعيين 40 مرشحا منهم.

وأشادت نوره المدفع رئيسة شعبة التوظيف بهيئة الصحة بدبي بالإقبال المتزايد من المواطنين على جناح الهيئة للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة وبيئة العمل الجاذبة والحوافز التي تعرضها الهيئة لطالبي التوظيف واجراءات الالتحاق بهذه الوظائف في مختلف المجالات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والادارية التخصصية.

وقالت ان 25 بالمائة من المتقدمين هم من طالبي الوظائف الطبية المساندة وأن غالبية طلبات التوظيف يحمل أصحابها شهادة البكالوريوس فأكثر لافتة إلى أن 70 بالمائة من المتقدمين هم من الإناث.

وأكدت حرص الهيئة لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تبسيط اجراءات الالتحاق بالفرص الوظيفية المتاحة من خلال توفير أجهزة "ألآي باد" في جناح الهيئة ليتمكن طالب الوظيفة من التقديم الالكتروني المباشر للوظيفية المطلوبة عبر موقع الهيئة www.dha.gov.ae واجراء المقابلات الفورية التي يتم على ضوئها التعرف على كفاءة وخبرة طالب الوظيفة وتحديد الوظيفة المناسبة لكل متقدم موضحة حرص الهيئة على استيعاب كافة المواطنين المتقدمين للشواغر الوظيفية المتاحة وتوفير فرص التدريب للخريجين الجدد.

ودعت نورة المدفع المواطنين الراغبين في العمل بمختلف قطاعات هيئة الصحة بدبي إلى زيارة جناح الهيئة في منصة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بقاعة زعبيل بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض إضافة إلى المنصة الخاصة بالهيئة في نفس القاعة لإستقبال زوار المعرض وتقديم الشروحات والتوضيحات الخاصة بفرص العمل المتاحة والتي تصل خلال هذه الدورة للمعرض إلى 400 وظيفة في مختلف المجالات الطبية والتمريضية والطبية المساندة والإدارية التخصصية.