صحة دبي توقع مذكرة تفاهم مع اتصالات خلال مشاركتها في جيتكس

 وقعت هيئة الصحة بدبي ومؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات "مذكرة تفاهم تقضي بتولي اتصالات شؤون إدارة جميع الخدمات الخاصة بمشروع الشبكة الإلكترونية واسعة النطاق التابعة للهيئة بما في ذلك أعمال ترقية الشبكة وصيانتها والحفاظ على جودتها وجودة تجهيزاتها وتقديم كل العون للفريق التقني التابع لصحة دبي على مدار الساعة وذلك في خطوة مهمة قطعتها الهيئة في سبيل تحقيق الاستثمار الأفضل لأدواتها التقنية وشبكة الاتصالات الهائلة التي تمتلكها .

حضر توقيع مذكرة التفاهم - على هامش مشاركة الهيئة في معرض جيتكس 2016 بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض - معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي وسلفادور انجلادا الرئيس التنفيذي للأعمال في اتصالات .. فيما وقعها أماني الجسمي مديرة إدارة تقنية المعلومات بالهيئة وعبد الله ابراهيم الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في اتصالات وبموجب مذكرة التفاهم توفر "اتصالات" مجموعة من الحلول المتكاملة لإدارة شبكة الهيئة بما في ذلك صيانة وتحديث المعدات والتجهيزات وروابط الاتصالات إلى جانب تقديم الدعم الفني وضمان امتلاك هيئة الصحة بدبي لأفضل التقنيات وتكنولوجيا الاتصال والمعلومات .

وتقضي المذكرة بتولي مؤسسة اتصالات متابعة شبكة الهيئة والتدخل السريع لعلاج أية مشكلات أو أعطال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع توفير نقطة اتصال لخدمات الطوارئ يقوم عليها مجموعة من المهندسين والفنيين الأكفاء في اتصالات .

وتأتي مذكرة التفاهم في وقت تشهد هيئة الصحة بدبي طفرة نوعية في جميع أنظمتها التقنية حيث تتبنى الهيئة حزمة من المبادرات المستمدة من توجهات حكومة دبي الذكية بما يدعم أعمال التطوير ويسرع من حركة التحديث الشامل لمرافق ومنشآت صحة دبي والبنية التحتية لها بما فيها شبكة الاتصالات والمعلومات .