هيئة الإمارات للهوية

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عزمها إغلاق مركز خدمة المتعاملين التابع لها، الملحق بمركز الطب الوقائي في مدينة خليفة الطبية في أبوظبي مؤقتاً، بهدف إعادة تصميمه، اعتباراً من الأحد المقبل.
ودعت الهيئة متعامليها إلى زيارة مكتب خدمة المتعاملين التابع لها، الواقع في مبنى البريد المركزي في أبوظبي، الذي أتاحت من خلاله تقديم الخدمات التي كان يقدّمها مركز مدينة خليفة الطبية، وهي التبصيم والتصوير للوافدين.
ويعمل مكتب الهيئة في مبنى البريد المركزي من الأحد إلى الخميس، من السابعة صباحاً حتى الثامنة والنصف مساءً، ويضم تسعة خطوط للخدمة، (6) منها للرجال، و(3) للنساء. وتبلغ طاقته الاستيعابية (1260) متعاملاً يومياً.
وأكّدت الهيئة أن إغلاق المركز يأتي في إطار سعيها لإعادة تصميم مراكزها الملحقة بمراكز الطب الوقائي من حيث الشكل والمضمون، وتطويرها بما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، والوصول بها إلى مستوى "7 نجوم"، لتضاهي مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة للهيئة، ولتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بهدف إسعادهم وكسب رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم.
وذكرت إنّه يمكن لمتعاملي الهيئة وأفراد الجمهور الحصول على عناوين مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة، وكذلك أرقام هواتفها، وخاصية تحديد مواقعها الجغرافية عبر خدمة "خرائط غوغل"، من خلال موقعها الإلكتروني (www.id.gov.ae) عبر الرابط (مراكز الهيئة) على الصفحة الرئيسة للموقع.