مبادرة زايد العطاء تدشن حملة للكشف عن امراض القلب لفئة العمال

دشنت مبادرة زايد العطاء اول حملة تحت شعار "قلوبكم مسؤوليتنا" من خلال قوافل الامارات الطبية التطوعية تقدم خدماتها الصحية التشخيصية والعلاجية والوقائية لفئة العمال في مواقع أعمالهم المختلفة بمبادرة مشتركة مع المستشفى السعودي الالماني وجمعية دار البرومركز الامارات للتطوع .

وأوضح جراح القلب الاماراتي الدكتورعادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس اطباء الامارات أن فكرة إطلاق حملة قلوبنا معكم للكشف عن الامراض القلبية لدى العمال يأتي في إطار الإهتمام المتزايد بفئة العمال في الدولة والسعي إلى توفير خدمات متكاملة لهم في مواقع عملهم حرصا على توفير بيئة مناسبة تعزز من قدراتهم وكفاءاتهم ما ينعكس إيجابا على مستوى الإنتاجية.

من جانبه قال الدكتور عبدالله شهاب استاذ بجامعه الامارات المدير التنفيذي لاطباء الامارات .. إن الحملة تنظم باشراف خبراء في مجال الامراض القلبية تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية .. وذلك بالتنسيق مع مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة وغير الربحية .

واكد البرفسور الفرنسي جون باشيه عضو المؤسسة العالمية للقلب عضو الفريق الطبي التطوعي لمبادرة زايد العطاء اهمية برامج الكشف المبكر عن الامراض القلبية لدى العمال للحد من انتشارها.

-مل-