مدير صحة الأحساء

تفقد مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء بالإنابة إبراهيم بن محمد الحجي, أمس يرافقه مدير إدارة المتابعة بصحة الأحساء عبدالله العبيدان, إدارة الطوارئ والأزمات ومركز القيادة والتحكم لمتابعة سير العمل والتأكد من الاستعدادات والجاهزية لأقسام الطوارئ والفرق الطبية المكلفة على مدار الساعة .

كما زار الحجي, قسم العزل بمستشفى الملك فهد بالهفوف بحضور مدير المستشفى الدكتور مراد الناصر, واطلع على سير العمل والتأكد من تطبيق سياسات وإجراءات مكافحة العدوى .

وقام بزيارة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى ، والتقى بعدد من المراجعين و مقدمي الخدمة, واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم .
وفي نهاية الجولة قدم مدير صحة الأحساء شكره للفرق العاملة على ما تقدمه من جهود ، متطلعاً إلى بذل المزيد للارتقاء بالخدمات الصحية وفق تطلعات أفراد المجتمع .

وأوضح مدير الإعلام والعلاقات العامة المتحدث الرسمي بصحة الأحساء عبدالرحمن السدراني, أنه من المقرر أن تشمل الجولات عدد من مستشفيات المحافظة وأقسام الطوارئ فيها ومراكز الرعاية الصحية الأولية وذلك خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك للوقوف على الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى, بالإضافة إلى متابعة سير العمل بها ومدى التزام الكوادر الطبية وجميع العاملين بمواعيد العمل الرسمية وكذلك التأكد من توفر المستلزمات الطبية والتشغيلية ، وبحث أوجه القصور أن وجدت ووضع الحلول ومتابعتها من أجل توفير رعاية صحية متميزة لأفراد المجتمع .