وزارة الصحة

استقبل مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، وفدًا من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، يمثل فريق عمل مبادرة برنامج الفحص الوطني المبكر للسرطان، لمناقشة عدد من الاجراءات النظامية لدعم البرنامج، والتنسيق بين الوزارة والمستشفى لتعزيزه، بما يحقق أهدافه المنشودة بتعزيز صحة المجتمع.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمستشفى، الدكتور ميونغ هون سونغ، إن المستشفى يسهم بفاعلية في دعم البرنامج الوطني للفحص المبكر للسرطان، بهدف توفير العناية المنشودة للمراجعين والمرضى، وتقديم الخدمات الطبية المناسبة لمحتاجيها من المواطنين، مشيرًا إلى أن المستشفى استقبل نحو 1500 مراجعة ضمن فحص سرطان الثدي، و25 مراجعة لسرطان القولون و12 مراجعة لسرطان عنق الرحم.

وأشار إلى أن تلك الجهود تشكل جزءًا من سلسلة العمل الدؤوب، الذي تضطلع به الطواقم الطبية والفنية والتمريضية المتخصصة في المستشفى، الذي يقدم خدمات علاجية فائقة، تضاهي ما تقدمه أهم المستشفيات والمراكز العلاجية العالمية، ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتوجيهاته بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية، تنسجم مع المعايير العالمية.

وأكد سونغ أن الحالات المحولة إلى المستشفى تتطلب عناية فائقة وفحوصًا دقيقة، وفرت في المستشفى وفق أفضل المعايير والممارسات الطبية العالمية.