مركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي

اشاد وفد طبي عالمي بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي. جاء ذلك خلال استقبال الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة اليوم لوفد مؤسسة " ايه أوه " العالمية لجراحة العظام والمفاصل برئاسة البروفيسور زولت زابو مدير جراحات الأطراف العليا في المؤسسة العالمية والذي يزور الجامعة بمناسبة عقد هذه المؤسسة العالمية لدورتين تدريبيتين بمركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي بمجمع التميز الطبي بجامعة الشارقة.

حضر اللقاء الدكتور نبيل سليمان مدير مركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي بمجمع التميز الطبية بجامعة الشارقة وعن الوفد الدكتور أشرف محرم المدرب الطبي العالمي و مارك بولر المدير الإقليمي لمؤسسة "جونسون آند جونسون" العالمية .

و نوه رئيس الوفد بمركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي من حيث ما يشتمل عليه من تقنيات حديثة ونظم عمل طبي واصفا اياه بالمستوى العالمي كما أعرب اعضاء الوفد عن إعجابهم وتقديرهم للكفاءات الفنية والإدارية العاملة بالمركز مؤكدين بأنه يعتبر واحدا من أرقى مراكز التدريب الجراحي في العالم.

وكانت هذه المؤسسة الطبية العالمية بدأت قبل يومين دورتين تدريبيتين في المركز ضمت 50 طبيبا جراحا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وعدد من الدول العربية.. للحصول على التدريب الجراحي بالمقاييس العالمية الحديثة .