وفد مستشفى العين الحكومي

اطلع وفد مستشفى العين الحكومي خلال زيارته مركز العين للخدمات الأولية التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة على أنشطة المركز والخدمات التي يقدمها.

تأتي الزيارة تلبية للدعوة التي وجهتها إدارة المركز للمستشفى وفي إطار الجهود المبذولة للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وإبرام شراكات استراتيجية معها والتعريف بأنشطة وخدمات المؤسسة في مجال رعاية وتأهيل فئات ذوي الإعاقة .

وبحث الجانبان أوجه التعاون لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أفضل خدمات الرعاية والتأهيل لتلك الفئات بمعايير عالمية إضافة إلى عقد شراكات استراتيجية مستدامة ذات نفع مجتمعي هادف.

من جانبهم أطلع وفد مستشفى العين إدارة المركز على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المستشفى لفئات ذوي الإعاقة وبحث تطويرها وفتح قنوات اتصال بين إدارتي المركز والمستشفى.

واتفق الطرفان على تفعيل التعاون المشترك بينهما خلال المرحلة المقبلة وبلورة مبادرات مشتركة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من ذوي الإعاقة في مدينة العين والمنطقة الشرقية.

وأكد سعود العتيبي مدير المركز أهمية الزيارات وتبادلها نظرا لدورها في التعريف بجهود وخدمات المؤسسة في رعاية وتأهيل فئات ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع ودورها الكبير في توعية العاملين في المجال الصحي بدور المؤسسة وخدماتها الأمر الذي يصب في إطار جهود توعية أولياء الأمور بضرورة إلحاق أبنائهم ببرامج التدخل المبكر التي يقدمها مركز العين للخدمات الأولية كأحد المراكز التابعة للمؤسسة التي تقدم تلك الخدمة.

ضم وفد مستشفى العين الزائر .. المهندس عبد الله الدرمكي مدير إدارة شؤون المرضى وعبد الرحمن المعمري مدير التسويق والعلاقات العامة والإعلام ومحمد مسعود الشامسي مدير الإمدادات.

يذكر أن " مركز العين للخدمات الأولية " يعد من أحدث المراكز التابعة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية لرعاية وتأهيل فئات ذوي الإعاقة ويقدم جملة من الخدمات المتخصصة مثل التدخل المبكر وخدمة التقييم والتشخيص والخدمات المساندة وخدمات العلاج بالتعاون مع صحة وهو مجهز بأفضل التجهيزات والكوادر البشرية المدربة لخدمة العملاء التأهيلي في منطقة العين وجزء من منظومة خدمية تقدمها المؤسسة.