مهرجان مذاق أبوظبي

أعلن «مهرجان مذاق أبوظبي» عن استعداداته لتقديم باقة متنوعة من الأطعمة والمشروبات العالمية، وعروض ومسابقات لطهاة عالميين، ضمن فعالياته التي ستنطلق خلال الفترة 5 - 7تشرين الثاني \ نوفمبر المقبل في ميدان دو بجزيرة ياس أبوظبي.

 وأشار منظمو المهرجان إلى أن نسخة العام الجاري ستشهد مشاركة مجموعة من طلاب المركز الدولي لتعليم فنون الطهي (ICCA) لاستعراض مهاراتهم أمام الجمهور، وتقديم جلسات ودروس في فن الطهي، إلى جانب مجموعة من مسابقات الطهي التفاعلية.

ويتيح المهرجان للزوار فرصة تجربة المطعم الإماراتي الجديد «المرزاب الشعبي»، الذي يعتبر واحدًا من 25 مطعمًا مشتركًا في المهرجان، ما يتيح للزوار فرصة تذوق المأكولات الإماراتية التقليدية الأصلية، ويضم ضمن مرافقه ردهة خاصة للعائلات.

وصرح المدير العام لشركة توريت ميديا كريس فونتان: يشهد مهرجان مذاق أبوظبي في نسخته الثانية ازدهارًا واضحًا بتلبية احتياجات الجمهور، حيث يعرض النكهات المختلفة من المأكولات الإماراتية والطهي والثقافة وإتاحة المجال أمام جميع الحضور للاستمتاع بها.

وأضاف فاونتن: تعتبر مشاركة المركز الدولي لتعليم فنون الطهي (ICCA) إضافة مهمة للمهرجان ويسعدنا العمل مع الطهاة الذي سيستعرضون مهاراتهم أمام الجمهور.