هيئة الصحة بدبي

تستضيف هيئة الصحة بدبي في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل سبعة أطباء زائرين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، الهند، هنغاريا، بلجيكا، لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية في تخصصات الأعصاب، غدد الأطفال، أمراض النساء والولادة، العناية بالجروح، جراحة المستقيم وجراحة البدانة.

وأكد مدير ادارة العلاقات الخارجية العامة والإعلام بهيئة الصحة بدبي عبد الرحمن محمد الأوغاني: أن الهيئة ستستضيف خلال الفترة 1-4 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل الدكتور مهول دتاني استشاري غدد الأطفال في المملكة المتحدة بمستشفى دبي.

كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من 8-12 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل الدكتور سفين شيبلنغ استشاري الأعصاب في سويسرا للكشف والإطلاع على الحالات المرضية بمستشفى راشد، كما ستستضيف الهيئة في نفس الفترة الدكتور كوريان جوزيف استشاري أمراض النساء والتوليد في الهند بمستشفى دبي.

وتستضيف الهيئة خلال 10-12 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل الدكتور باتريك ماراسكو استشاري العناية بالجروح في امريكا لتقديم استشاراته التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى دبي، كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من 15-19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل الدكتور استيفن بوزوغاني استشاري المسالك البولية في هنغاريا لتشخيص وعلاج الحالات المرضية بمستشفى دبي.

وستستضيف الهيئة خلال الفترة من 15-19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل الدكتور برونو روشه استشاري جراحة المستقيم في سويسرا لعلاج المرضى بمستشفى راشد، والدكتور برونو ديليمنس استشاري جراحة البدانة في بلجيكا خلال الفترة من 21-24 تشرين الثاني/ نوفمبر لتشخيص وعلاج الحالات المرضية بمستشفى دبي.