شرطة دبي

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي ومستشفى ماتر الخاص بالجمهورية الايرلندية اتفاقية تعاون بينهما تهدف إلى توفير خدمات طبية وعلاجية متطورة وعالية الجودة لمنتسبي شرطة دبي وافراد عائلاتهم .تم التوقيع بحضور معالي ريتشارد بروتون وزير الوظائف والمشاريع والابتكار في الجمهورية الايرلندية.

وقع عن شرطة دبي سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وعن المستشفى فيرجوس كلانسي الرئيس التنفيذي بحضور سعادة باتريك هنسي سفير جمهورية ايرلندا لدى الدولة واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الادارة والعميد الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والعميد الدكتور طبيب علي سنجل مدير مركز شرطة دبي الصحي.

واشاد معالي ريتشارد بروتون بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي التي تحرص على توفير جميع التسهيلات والخدمات المتميزة لموظفيها وذويهم والسمعة العالمية التي حققتها وجهودها في توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وفتح افاق جديدة للعلاج في ايرلندا وما وصلت اليها المستشفيات الايرلندية من تطور طبي وعلاجي.

وقال سعادة اللواء المزينة إن الاتفاقية تأتي انطلاقا من حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم افضل الخدمات العلاجية والطبية لكوادرها وذويهم وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مختلف المستشفيات في العالم بما يحقق المنفعة المتبادلة ويقدم قيمة مضافة وبناء جسور من التواصل.

وأشاد سعادته بالإمكانات المتوفرة في مستشفى ماتر وهي واحدة من المستشفيات المتقدمة في أوروبا وفق المعايير الطبية والعلاجية الدولية.

ومن جانبه أشاد فيرجوس كلانسي بتوقيع الاتفاقية لتقديم العلاج الطبي لأفراد شرطة دبي وأسرهم من خلال مستشفيات ماتر الخاص وبما تمتلكه من أحدث ما توصلت إليه العلوم الطبية.

وفي نهاية حفل توقيع الاتفاقية اهدى سعادة اللواء خميس مطر المزينة معالي ريتشارد بروتون مجسما تذكاريا لقلعة نايف اول مركز شرطة في دبي.