مدينة دبي الطبية

استحوذت ألكيمست هيلث كير ذ.م.م. "ألشيمست"، وهي شركة تنشط في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات مملوكة بالكامل من هيلث كير مينا ليمتد وخاضعة لإدارة الماسة كابيتال ليمتد على أغلبية الحصص في المركز الطبي الألماني في مدينة دبي الطبية.
وتمت عملية الإستحواذ بنجاح بعد أن حصلت ألكيمست على كافة الموافقات القانونية وبفضل ذلك أصبحت شبكة المراكز الطبية التابعة لألكيمست تضمّ 21 مركزًا في 4 مدن رئيسة في منطقة دول التعاون.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال ليمتد ورئيس مجلس إدارة هيلث كير مينا ليمتدشايليش داش عن سعادته بالإعلان عن نجاح الإستحواذ على المركز الطبي الألماني في دبي، معتبرًا هذه المبادرة خطوة إضافية لتحقيق خطط النمو التي تحتاجها الشركة في أسواق المنطقة.
ووصف أميتافا غوسال شريك في شركة الماسة كابيتال ليمتد ومدير القسم المسؤول عن الرعاية الصحية أن هذه العملية تتيح لشركة هيلث كير مينا أن تقدم خدمات رعاية صحية أكثر تخصصًا في المنطقة.
وقال مؤسس المركز الطبي الألماني الدكتور أشرف كامل: بوصفنا مركزًا رائدًا في خدمات الرعاية الصحية في الإمارات، يسرنا أن نعقد هذه الشراكة ونؤمن بأنّها ستظلّ تحسّن أداء المركز وترتقي به إلى مستوى أعلى.
وأضاف أنّنا نتطلع لمشاركة خبراتنا والتعاون مع هيلث كير مينا ليمتد التي يعكس تعاوننا معها التزامنا بالعمل مع زملاء في قطاع الرعاية الصحية لضمان ما نستطيع تطويره وتوفير الرعاية العالية المستوى.