زيارة وفد الجنسية والاقامة لمدينة خليفة الطبية

زار وفد من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، أطفالًا مرضى بالسرطان؛ في عيادة الإقامة القصيرة في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبو ظبي، ضمن المبادرات الإنسانية والمجتمعية السنوية لعام 2015، وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.

واطمأن الوفد، برئاسة رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ العقيد طالب عبد الكريم المحمود، على الأطفال في غرفهم، فضلًا عن الوقوف على صحتهم وتقديم الدعم والمؤازرة المعنوية لهم؛ وإدخال الفرحة في قلوبهم، متمنين لهم الشفاء العاجل، كما تم تقديم بعض الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالصحة والعافية.

وصرَّح العقيد طالب المحمود، بأنَّ الزيارة  تهدف إلى تعزيز التكافل الاجتماعي ومد جسور الثقة والتواصل مع جميع فئات المجتمع، وتوطيد أواصر العلاقات المجتمعية تأكيدًا لمبادئ التكافل والتعاون، ضمن استراتيجية القطاع الهادفة إلى تحقيق أعلى مستويات التواصل مع مؤسسات وأفراد المجتمع.

وأشاد المحمود بجهود مدينة خليفة الطبية في تقديم أفضل أنواع الخدمات الطبية والاجتماعية والصحية والتأهيلية للمرضى وفقًا لأرفع المستويات العالمية.

 وكان في استقبال الوفد خلال الزيارة منسقة التسويق في مدينة الشيخ خليفة الطبية عائشة الحمودي، وضابط قسم الإعلام والعلاقات العامة الملازم أول زينب عباس الصفار وعدد من العاملين في القسم.