حمدان بن محمد يُطلق مبــــادرة صحية للعناية بالعمال

تم الإعلان ظهر أمس الثلاثاء عن إطلاق مبادرة ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لصحة الفم والأسنان المخصصة للعمال في دبي، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، بهدف نشر الوعي الصحي بين العمال وتثقيفهم حول أهم الأمراض التي تصيب اللثة والأسنان.

وأعلن مدير مكتب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، سيف بن مرخان الكتبي أنه سيتحمل كل تكاليف الحملة، مؤكدا أنها مفتوحة أمام جميع العمال في دبي، مطالبا القطاع الخاص بضرورة تحمل مسؤولياته تجاه هذه الشريحة من المجتمع. وأعرب عن أمله في أن تحذو جميع إمارات الدولة حذو هذه المبادرة الإنسانية لضمان سلامة وصحة العمال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية، بحضور  مدير عام إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي رئيس اللجنة الدائمة للعمال في دبي، العقيد عبيد مهير بن سرور والمدير التنفيذي للاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي، الدكتور خالد الزاهد و نائب الرئيس والمدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية، الدكتورة رجاء القرق والمدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة الدكتور عبد الكريم العلماءوجمع غفير من الإعلاميين.
وأوضح الكتبي "أحيي كل عامل أسهم في بناء نهضة هذا الوطن، فالعمل مهما صغر أو قل هو شرف وحفظ للكرامة الإنسانية وتحقيق الذات".

وأضاف" في زحمة احتفالات شعوب العالم بيوم العمال الذي يصادف الأول من شهر أيار/ مايو كل عام، يسعدنا في دولة الإمارات أن يكون احتفالنا مختلفا فريدا ومبتكرا، من خلال مبادر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بخصوص صحة فم وأسنان العمال".