محمد هلال المهيري

افتتح بمركز دلما مول في أبوظبي أمس مستشفى دار الشفاء لجراحة اليوم الواحد " بقدرة استيعابية تقدر بألف مريض في العيادات الخارجية المتواجدة ضمن المستشفى.

ويعد المستشفى الجديد أول مستشفى على مستوى الدولة والمنطقة في مركز تجاري يوفر تخصصات عدة وخدمات الرعاية الصحية للمرضى بوجود فريق متخصص من أفضل الكوادر المؤهلة .

حضر حفل الافتتاح مدير عام تجارة وصناعة أبوظبي محمد هلال المهيري و نائب رئيس مجلس ادارة دلما مول حمد جاسم درويش ومدير عام مجموعة آل خاجة اسماعيل الخاجة والمدير النفيذي لمجموعة آل خاجة القابضة ابراهيم آل خاجة .

وقال محمد هلال المهيري إن حضور الغرفة ومشاركتها في افتتاح مستشفى دار الشفاء لجراحة اليوم الواحد يأتي في إطار دعم أعضاء الغرفة من أصحاب المبادرات والمشاريع الجديدة التي تسهم في دعم حركة البناء والتطوير في الإمارة وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء الإمارة.

وأوضح أن غرفة أبوظبي وفي إطار استراتيجيتها الجديدة تسعى إلى جذب المزيد من الشركات العالمية للاستثمار في الإمارة خاصة في المجالات والقطاعات التي تركز عليها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ، مشيرا إلى أنه وفي إطار هذه الجهود فقد قرر مجلس إدارة الغرفة افتتاح مكتبين تمثيليين للغرفة في كل من سنغافورة وكوريا الجنوبية بهدف جذب المزيد من الشركات الصناعية والشركات التي تمتلك تكنولوجيا متطورة لتعزيز تواجدها وزيادة استثماراتها في الإمارة وبما يسهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

من جانبه قال إبراهيم إسماعيل آل خاجة إن المستشفي سيسهم في تلبية الاحتياجات للمجتمع المحلي وسيقدم خدمات الرعاية الصحية ذات مستوى عالمي في تخصصات متعددة .
وقال حمد جاسم درويش ان افتتاح مستشفي دار الشفاء سيخدم شريحة كبيرة من المواطنيين والمقيمين في المناطق ذات الكثافة السكانية المجاورة وتوفير الرعاية الطبية الحديثة لهم.