تشيز برغر الصغير


المجموعة:
3/4 رطل من بيف الواغيو المطحون في مزارع الأفاعي النهرية
كمية صغيرة من ملح الكوشير والفلفل الأسود الطازج والمطحون
4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الخام والإضافي
6 أوقيات من الجبن الشيدر القديم، مقطعة شرائح
6 قطع من خبز البريوش، مقطعة بقاطع حلقي بمقدار 2- بوصة
صوص الريمولادي
أوراق الجرجير
6 حبات من طماطم الكرز، مقطعة شرائح
3 حبات ‏‫كورنيتشون، مقطعة شرائح
المجموعة: صوص الريمولادي:
فنجانين من الكريمة الثقيلة
3 فصوص ثوم، مفروم
غصنين من الروزماري‬ الطازج
ملعقة كبيرة من البابريكا الحلوة
ملعقتان كبيرتان من زيت الفول السوداني
3/4 فنجان من برونواز البصل الأحمر
1/2 فنجان من برونواز الفلفل الأحمر الحلو
1/2 فنجان من برونواز الفلفل الأصفر الحلو

الطريقة 


1المجموعة:
2قم بالتسخين المسبق للشواية أو مقلاة الشوي.
3ضع البيف المطحون في سلطانية وتبله بكمية وفيرة من الملح والفلفل. قم بخلطهم معًا باستخدام يديك لدمجهم. خذ كمية قليلة (حوالي ما يساوي ملعقتين كبيرتين) من البيف المطحون وقم بلفه في باستخدام كف يديك كما لو كنت تصنع كرات من اللحم. قم بوضع الجزء العلوي بشكل مسطح قليلاً وضع فطائر البرغر الصغيرة على جانب الطبق. قم برش الزيت على البرغر وقم بتتبيل الجزء العلوي بالملح والفلفل. قم بتدوير البرغر على الجانب الآخر وقم بتتبيله.
4قم بوضع البرغر على الشواية الساخنة. قم بالطهي لمدة 3 دقائق وقم بتدويره باستخدام الملقط. قم بوضع حوالي 1/2 أوقية من جبنة الشيدر القديمة فوق البرغر واتركها تذوب. وأثناء الطهي، قم بوضع دوائر البريوش على الشواية. اتركه يتحمص لمدة دقيقتين على كلا الجانبين.
5المجموعة: صوص الريمولادي:
6في وعاء صغير، قم بدمج الكريمة الثقيلة والثوم والروزماري والبابريكا. قلله بمقدار النصف. اتركه حتى يبرد في درجة حرارة الغرفة. ‏‫في مقلاة سوتيه، قم بتسخين زيت الفول السوداني. قم بتحمير البصل والفلفل الأحمر الحلو وكذلك الأصفر حتى يظهر الاحمرار عليهم بشده. قم بوضعه في طبق واتركه حتى يبرد في درجة حرارة الغرفة.
7لوضع البرغر معًا: ضع دوائر البريوش المحمصة على صحن. قم بوضع ملعقة صغيرة كاملة من الريمولادي فوقه. ضع البرغر في الأعلى (الجبنة في الجانب الأعلى)، ويليها أوراق الجرجير وشريحة من الطماطم والكورنيتشون.