يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء

كرم سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء وسعادة المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة ابوظبي الموظف درويش محمد الخوري الذي يعمل في النيابة العامة وذلك تقديراً لجهده المتميز والظاهر للعيان والذي تمثل في إزالته للأشجار واغصانها من الطريق العام والتي وقعت اثناء هطول الأمطار بغزارة مصحوبة بالعاصفة الأخيرة .

فقد بادر درويش الخوري رغم المطر والعاصفة بسحب الاشجار من الشارع حتى لاتكون سببا مباشرا في الحوادث المرورية وتشكل خطراً على مستخدمي الطريق .

وقال سعادة المستشار يوسف سعيد العبري ان ابناء الإمارات هم ثروة البلاد الأساسية ومصدر فخرها وشموخها واهم عناصر القوة لدى القيادة الرشيدة .. وعلى مر التاريخ اكد ابناء الإمارات تميزهم في تفعيل قيم الخير والتعاضد والإيثار والتكافل وتنميتها من اجل خدمة الوطن والمجتمع وإشاعة روح الألفه والمحبة والتعاون وإن دائرة القضاء تساهم في تشجيع موظفيها على روح الإنتماء والأصالة في العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة في مجالات عديدة .

من جانبه اشاد المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة ابوظبي بالدور الذي قام به درويش الخوري وقد ظهر تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي والذين اكدوا في عباراتهم على ان "أبناء الشيخ زايد" تربوا على الإيجابية والتواضع والبذل والعطاء ولهم في قادتهم خير قدوة.