الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

قام وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ترافقه أميرة بن كرم والدكتور خالد المدفع في ختام الحفل بتكريم الشركاء والداعمين، والسفراء وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح مسيرة فرسان القافلة الوردية. وشمل التكريم عدة فئات عدة هي أصحاب الأيادي البيضاء التي ذهبت إلى مؤسسة الشارقة للإعلام، والشركاء الرسميين، مصرف الشارقة الإسلامي، والداعمون الرسميون "حكومة الشارقة , دائرة التشريفات والضيافة" والمكتب التنفيذي للشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وأصحاب العطاء في يوم الرؤساء التنفيذيين أولمبيا طباش الشريك في "أنفاسك دخون"، والسفراء الناشطون خلال مسيرة الأيام العشرة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني. والإعلامي سعود الكعبي والفنان فايز السعيد والإعلامية أميرة الفضل.

 كما شمل التكريم الشركاء الطبيين، وزارة الصحة وهيئات الصحة في أبوظبي ودبي والشارقة ومستشفى الجامعة في الشارقة وجمعية الإمارات الطبية وجمعية التمريض الإماراتية وشركاء الفروسية، اتحاد الفروسية الإماراتي ونادي الشارقة للفروسية والسباق، ومستشفى الخيول في الشارقة وإسطبلات الفروسية في دبي.

إضافة إلى تكريم الشركاء اللوجستيين "شرطة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين "وهيئة الطرق والمواصلات في دبي والشارقة وبلدية الشارقة والصايغ للإعلام. وتم تكريم جميع الجهات الأخرى الداعمة والشريكة ومن بينها أدنوك ومجموعة روتانا ونخيل وإعمار وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة الشارقة للبيئة " بيئة" ومركز إكسبو الشارقة وفريق قمة التطوعي.