حفل العشاء الذي أقامته فالكون

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل العشاء الذي أقامه " فالكون " تكريما لضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة من ملاك ومدربي الخيول والمدعوين الى بطولة كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين والتي ستنطلق مساء غد السبت على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا في دبي تحت رعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقد صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الأميرة هيا بنت الحسين الضيوف مرحبين بهم في دولة الإمارات ضيوفا أعزاء حلوا أهلا ونزلوا سهلا في رحاب مدينة دبي.

وتحدثت حرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين في الحفل مرحبة بالمشاركين في فعالية كأس دبي العالمي للخيل من ملاك ومدربين وفرسان وعائلاتهم ومتمنية لهم طيب الإقامة في دولة الإمارات.. مؤكدة أن دبي فرحة وسعيدة بضيوفها وزوارها وأنها ترتدي حلة قشيبة زاهية احتفاء بالمناسبة والمشاركين فيها.. مشيرة الى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومتابعة سموه لكافة الإستعدادات خطوة بخطوة وحضور هذه النخبة من ملاك ومدربي الخيل والفرسان من أنحاء العالم تعتبر من أهم أسباب نجاح البطولة العالمية التي تجمع الشرق والغرب على أرض عربية محبة للسلام والتواصل الإنساني والفرح.

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق أرماني في برج خليفة في دبي مساء اليوم سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والسيد جون فيرغسون مدير عام فالكون في دبي الى جانب عدد من المسؤولين وأكثر من 400 مدعو من مختلف أنحاء العالم. 

وام.