الشيخ عمار بن حميد النعيمي

أكد ولي عهد عجمان،الشيخ عمار بن حميد النعيمي  أهمية دور الشباب في مسيرة التنمية وضرورة مشاركتهم في الفعاليات والمناسبات والعمل الجاد والإيجابي ليكون ذلك رصيدا في حياتهم العملية.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية إلى مركز شباب عجمان التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والتي اطلع خلالها على أنشطة ومناشط الفعاليات التي يقدمها المركز لمنتسبيه على مدار العام، داعيا إدارة المركز إلى توعية المنتسبين من الشباب والفتيات بالدور المنوط بهم لخدمة بلادهم والأسرة والمجتمع من خلال وضع البرامج وتنظيم الندوات والمحاضرات التي تأسس لشباب قادر على قيادة وخدمة الوطن.

وأوضح إن المناشط والفعاليات التي تقدم في المركز يجب أن تكون ذات مستوى عال من الفكر والإبداع ومفيدة، تخدم الحوار والتفاعل بين الجميع، وتكون وسيلة قوية للتعليم المتكامل وتغيير السلوك وممارستها بهدف تشجيع الشباب للانخراط في مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لما لها من انعكاسات إيجابية على الصحة والارتقاء بالتعاون مع المجتمع المحلي.

وأضاف أن البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي يضعها القائمون على المركز يجب أن يشارك فيها جميع الفئات إيمانا بالمسؤولية المجتمعية، ولما لذلك من أهداف سامية، وان تكون مقدمة للمشاركات في المسابقات المحلية والإقليمية.

وأشاد بالجهود المبذولة والفعاليات التي يقدمها المركز لمنتسبيه من خلال طاقم العمل وتنويع الأنشطة ولاسيما الترفيهية والثقافية والرياضية، وأهمية زيادة حجم النشاط وتنوعه حتى يكون مركزا نموذجيا في استقطاب الشباب لممارسة الأنشطة.