سالم حميدي الكتبي

تبرع المرشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي من إمارة الشارقة سالم حميدي الكتبي، صباح أمس الجمعة، خلال زيارته إلى مقر المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بـ30% من ميزانيته المخصصة للحملة الإعلانية لترشحه إلى جمعية أصدقاء مرضى المفاصل.

ويأتي التبرع من قبل سالم حميدي الكتبي في مبادرة هي الأولى من نوعها منذ انطلاق الانتخابات لتحقيق رؤيته التي صرح عنها لوسائل الإعلام في عزمه على تخصيص ميزانيته المخصصة للحملة الدعائية في خدمة المؤسسات الوطنية ليكون تبرعه جزءاً عملياً وترجمة فعلية وليست قولية في برنامجه الانتخابي من خلال توجهه الفعلي لدعم المؤسسات الإنسانية والخيرية.

وأفاد الكتبي بأن التبرع يأتي في إطار حرصه على خدمة المجتمع ودعم الأنشطة التي تقدم قيمة مضافة للعمل الإنساني الخيري مثمناً البرامج الخيرية والإنسانية التي تقدمها أصدقاء مرضى المفاصل مؤكداً استمراره في دعم ورعاية المشاريع الخيرية والإنسانية.

وأشار إلى أن من بين أهدافه الأساسية لبرنامجه هو الارتقاء بمستوى الصحة العامة وتنمية الجوانب المعرفية والوعي الصحي حول الأمراض التي يمكن أن تصيب الأفراد والتي تتطلب تعاون وتضافر الجهود كافة بما ينسجم مع المسؤولية المجتمعية مشيداً بالدور المهم والمؤثر للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة برئاسة حرم حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في خدمة المجتمع وأفراده وجهود جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، مؤكداً انه لن يتأخر في حال فوزه أو عدم فوزه بعضوية المجلس الوطني عن تقديم أي خدمات تسهم في تطوير البرامج الصحية المقدمة من قبل الجمعيات .

وأشاد فرج إسماعيل ممثل مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضي المفاصل بالمبادرة، مؤكداً أنه يتطلع إلى أن تلقى صداها لدى المرشحين من مختلف إمارات الدولة لتقديم الحلول الممكنة للبطالة والتوجه لدعم المؤسسات الوطنية على اختلاف تخصصاتها.